صوفيارفع هيدروليكي منصة السيارةالميزات والمواصفات المشتركة

  • وقت الافراج:2024-04-23 23:03:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:580
  • وصف سريع:

    صوفيا,كما أنها مصممة خصيصا لجميع أنواع الشركات . المصاعد يمكن تقسيمها إلىكيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يع

محتوى المقال

كما أنها مصممة خصيصا لجميع أنواع الشركات . المصاعد يمكن تقسيمها إلى

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

صوفياالصاري المزدوج منصة الرفع هو جيل جديد من المنتجات , منصة الرفع كله مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , بسبب ارتفاع قوة الشخصية , رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . رفع منصة تعتمد الصاري المزدوج العمود نوع الهيكل , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ .

في الوقت الحاضر , مع التنمية الاقتصادية المستمرة , وتلبية احتياجات المجتمع , وزيادة الإنتاجية , والآن هو أيضا أكثر من الارتفاع , حتى المصاعد في الارتفاع عندما كنا نعمل على تحقيق دور مهم بالنسبة لنا .

دوغ فيربيرسمعيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري M , M , M , M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( acv / hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , وتوفير الراحة لمختلف الصناعات الحديثة , وتحسين الفوائد الاقتصادية , وعميق العملاء المفضلة .

حتى لو كان هناك مشكلة يمكن حلها في الوقت المناسب , وبالتالي , ليس فقط يمكن أن يكون منصة حماية جيدة , من ناحية أخرى , يمكن أن تضمن أيضا عملية استخدام الأمن .

بعد رفع يعمل ساعة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن ٪ من المنطقة .

على سطح الاحتكاك ,صوفيامنصة رفع هيدروليكي, لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب ,صوفياأربع عجلات رفع هيدروليكي منصة متنقلة, التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من متر إلى متر , والمعدات المتطورة , وتوسيع نطاق العمل .

نوعية ممتازة مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة , ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك , ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

على متن ( ديزل ) محرك مزدوج رفع منصة جزء من هيكل العمود : العمود هو مربع أنابيب الصلب رف بار , قضبان الصلب الملحومة من الثلاثي شعرية , عقدة القياسية ارتفاع م و الوقت في الاتجاه الرأسي . - قوة عالية الترباس الصدد تصل إلى الارتفاع المحدد . وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار وظيفة تستقيم و تباعد وظيفة تستقيم .

المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع , الديكور , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

صوفياالتحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , رفع بسلاسة .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


صوفيامعلومات المنتج الأخرى
  • هادفيكيميل نوع عقبة مجانا رفع منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

    هادفيكيميل نوع عقبة مجانا رفع منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

  • سوتروفيلالتلقائي عالية الارتفاع طالبمعالجة خاصة بالصناعة

    سوتروفيلالتلقائي عالية الارتفاع طالبمعالجة خاصة بالصناعة

  • دانبيكاشراء المصاعد المنزلية الصغيرةما هو تأثير تطوير

    دانبيكاشراء المصاعد المنزلية الصغيرةما هو تأثير تطوير

  • دافنتلرفع هيدروليكي الوقوفسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج

    دافنتلرفع هيدروليكي الوقوفسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج

  • ساو باولورفع هيدروليكي منصة المأهولةكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها

    ساو باولورفع هيدروليكي منصة المأهولةكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها

  • موهاتشيالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيهناك انقلابات للشراء

    موهاتشيالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيهناك انقلابات للشراء

  • هونولولوالهيدروليكية رفع الجدول ثابتتحليل نقاط النمو الجديدة

    هونولولوالهيدروليكية رفع الجدول ثابتتحليل نقاط النمو الجديدة

  • هونولولودفع سحب منصة رفع هيدروليكيكيفية حساب طول

    هونولولودفع سحب منصة رفع هيدروليكيكيفية حساب طول

  • استدعى:تذكير: معلومات صوفيارفع هيدروليكي منصة السيارةالميزات والمواصفات المشتركة ، توفر لك صوفيارفع هيدروليكي منصة السيارةالميزات والمواصفات المشتركة من شركتنا ، وخدمة صوفيارفع هيدروليكي منصة السيارةالميزات والمواصفات المشتركة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات صوفيارفع هيدروليكي منصة السيارةالميزات والمواصفات المشتركة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية صوفيارفع هيدروليكي منصة السيارةالميزات والمواصفات المشتركة. صوفيارفع هيدروليكي منصة السيارةالميزات والمواصفات المشتركة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في صوفيارفع هيدروليكي منصة السيارةالميزات والمواصفات المشتركة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!